استطاعت خاصية زر اشترك على الفيسبوك أن تحقق نجاحاً كبيراً على مدار الأشهر الثلاثة الماضية منذ ظهورها، وتحديداً في أوساط الصحفيين والناشرين، وقد استطاع زر زر اشترك أن يسحب البساط قليلاً من أسفل زر تابع الشهير لموقع التدوين المصغر “تويتر”.
هذه الأنباء أكدها مجموعة من الصحفيين المتخصصين مثل “إم جي سيجلير” و”جوش كونستاين” من موقع تيك كرنش و”نيك بولتون” من جريدة نيويورك تايمز، الذين أوضحوا أن أغلب الصحفيين ومقدمي المحتوي الإخباري بشكل خاص في حيرة من أمرهم الآن بشأن المفاضلة بين فيسبوك وتويتر كوسيط أول لنشر الخبر.
نجاح زر اشترك يعني فرصة حقيقية لفيسبوك أن يتفوق على تويتر أو على الأقل يشاركه النجاح كمصدر للأخبار الفورية العاجلة، خصوصاً أن أغلب الصحفيون يرون أن استخدام زر اشترك عبر فيسبوك أسهل كثيراً من استخدام تويتر، بالإضافة إلى القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها فيسبوك
زر تابع = follow button
Subscribe button = زر اشترك
No comments:
Post a Comment